منزل، بيت > أخبار > أخبار > كيف يتم تحديد شجرة عيد الميلاد جيدة
أخبار
أخبار
عرض ساخن

معرض كانتون الصين 2024

معرض كانتون الصين 2024

معرض كانتون 2023

نعرض لكم هنا معرض كانتون 2023

معرض فرانكفورت 2020

وسنعرض لكم هنا المعرض الذي حضرناه في فرانكفورت

معرض هونج كونج 2022

نعرض لكم هنا معرض هونج كونج الذي شاركنا فيه عام 2020

معرض كانتون

لقد شاركنا في معرض كانتون منذ عام 2014

عملية شجرة عيد الميلاد

هنا، سأقدم لك عملية إنتاج أشجار عيد الميلاد

نبذة عن شركة Senmasine

هنا، سوف تتعلم بعض المعلومات عن شركة Senmasine

عملية كرة عيد الميلاد

عملية إنتاج بري عيد الميلاد : صب الحقن ← الطلاء الإلكتروني ← الطلاء ← التجفيف ← الطلاء ← الفحص والتعبئة Sen Masine Christmas Arts...

History of Christmas Trees

History of Christmas TreesThe history of Christmas trees goes back to the symbolic use of evergreens in ancient Egypt and Rome and continues with the ...

A Brief History Of The Christmas Ornament

A Brief History Of The Christmas Ornament It’s a simple icon of holiday cheer, but the Christmas bauble comes with an obscure history. Thought to hav...
الشهادات
اتصل بنا
OUR TEAM IS READY HERE FOR SERVICE TO YOU! Your questions, comments and feedback give us the opportunity to serve you better and improve our solutions... اتصل الآن

كيف يتم تحديد شجرة عيد الميلاد جيدة

كيف يتم تحديد شجرة عيد الميلاد جيدة

ريتا اللغة الأصلية 2016-11-09 18:30:32

كما هو معروف للجميع، شجرة عيد الميلاد الحقيقي شجرة خضراء ثابتة مثل التنوب، أو الصنوبر، لكن يعلم الجميع أن تزيين شجرة عيد الميلاد حقاً جداً تستغرق وقتاً طويلاً، والمديرين، ولاحقا للحفاظ على شجرة حقيقية مضيعة للوقت، لأن الإبر الشجرة الحقيقية سوف الهطول، رذاذ التدفق للأرض على الشجرة أيضا يمكن أن يظهر فوضوي ، هناك بعض الناس الذين لديهم حساسية للشجرة الخضراء، وهكذا المزيد والمزيد من الناس اختيار مصطنعة "شجرة عيد الميلاد"-أشجار عيد الميلاد الاصطناعية، مصطنعة أشجار عيد الميلاد، بطبيعة الحال، الفعلي هو ما يسمى شجرة عيد الميلاد "وهمية".
شراء شجرة عيد الميلاد وهمية أمام المسائل التي تحتاج إلى اهتمام:
قبل شراء شجرة عيد الميلاد وهمية، ويفضل لتحديد حجم ونمط، والارتفاع من شجرة عيد الميلاد.شجرة عيد الميلاد الاصطناعية بشكل عام هناك ثلاثة أنواع: ممتلئ الجسم، سليم، طويل القامة.عيد الميلاد الاصطناعية يمكن أن تدلي الأشجار في ارتفاعات مختلفة، من طويل القامة كما يمكن إجراء الجدول إلى ارتفاع 12 قدما.اختر عشوائياً، وليس ارتفاع شجرة حقيقية من شجرة عيد الميلاد لاختيار لتناسب الصفحة الرئيسية الخاصة بك، تأكد من البيت لديها الكثير من الغرفة هل تريد شراء شجرة عيد الميلاد الاصطناعية.
حدد مواد أشجار عيد الميلاد الاصطناعية
فروع شجرة عيد الميلاد الاصطناعية نوع: هناك نوعان من فروع، سلسلة من نوع واحد، نوع واحد مدمن مخدرات، فرع سلسلة تتكون من عدة أجزاء، سلسلة أنه ارتباط الهيكل أسهل لتزيين، اتصال مدمن مخدرات من شجرة عيد الميلاد، بحاجة إلى قضاء مزيد من الوقت لتجميع، حتى أرخص بكثير.
المواد: أشجار عيد الميلاد الاصطناعية المعتمدة عادة نوعين من المواد البلاستيكية، PVC و PE.فروع PVC عن طريق خط الاتصال.جميع PE المنسوجة مصطنعة شجرة عيد الميلاد، إبر الصنوبر والفروع جيدة جداً ككل، تبدو أكثر مثل شجرة "حقيقي".
المواد إبرة صنوبر: عندما تدريجيا محل أشجار عيد الميلاد الاصطناعية أكثر الأخضر بعد شجرة حقيقية، إبرة صنوبر شجرة المواد تتغير باستمرار، مواد الأسلاك المعدنية، والريش هو الأكثر تمثيلاً، الرئيسية هو إعطاء الأولوية إلى باللون الأبيض، أريتي.ولكن أشجار عيد الميلاد الاصطناعية أكثر وتوضع على الطاولة، وشجرة المواد المعدنية يمكن أن تلبي احتياجات مختلف الأحجام.
ملاحظة:
هناك كل أنواع من سعر الحجم: أشجار عيد الميلاد الاصطناعية، حيث الأسعار ليست هي نفسها.تقرر نوعية أشجار عيد الميلاد الاصطناعية والطلب الإضافي السعر النهائي.سعر المنتج النهائي رخيصة نسبيا، والأسعار مخصصة إضافية ستكون أعلى.
الحياة يحتوي على عناصر: أشجار عيد الميلاد الاصطناعية عموما لمدة 10 سنوات، بعض ينبغي أن يكون الضمان، والبلاستيك أقصر من حياة المعدن، بعض شجرة عيد الميلاد كما يحتوي على عناصر إضافية، مثل: تخزين محتوى الحقيبة، وشجرة عيد الميلاد يجب أن النيران ولا تتلاشى.
الغرض: حسب اختيار مساحة وموقع المكان الفعلي للشجرة، على سبيل المثال في الجدول، فإنه ينبغي اختيار أشجار عيد الميلاد الاصطناعية، إذا كانت المطبخ أو غرفة الجلوس، وينبغي اختيار مناسبة وفقا لارتفاع مساحة العرض وشجرة عيد الميلاد.